أخبار

ديوك مهاجم أستراليا: نسعى إلى بلوغ نصف نهائي كأس آسيا

أبدى ميتشل ديوك، مهاجم المنتخب الأسترالي، رغبته في مساعدة منتخب بلاده على مواصلة مشواره ببطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في قطر.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، يلتقي المنتخب الأسترالي نظيره الكوري الجنوبي، غداً الجمعة، ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة، وذلك على ملعب «ستاد الجنوب» في الوكرة.

وقال ديوك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، إن «هناك حالة من السعادة لدى لاعبي منتخب بلاده بالوجود في دور الثمانية». مشيراً إلى أهمية المنافسة في تلك المرحلة وطموح الفريق الأسترالي في الوصول للدور قبل النهائي.

وطمأن ديوك الجماهير الأسترالية على حالته، حيث «أكد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها»، مؤكداً جاهزيته لخوض 90 دقيقة في مواجهة كوريا الجنوبية في حال أراد المدرب غراهام أرنولد ذلك.

واستعاد اللاعب ذكريات مشاركة منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة في قطر، حيث أكد أن «المشاركة كانت جيدة بالنسبة لمنتخب بلاده وبالنسبة له شخصياً، حيث سجل هدفاً في الملعب نفسه (ستاد الجنوب) في شباك تونس، مبدياً رغبته في تكرار ذلك أمام كوريا الجنوبية».

وكان منتخب أستراليا قد تأهل لدور الثمانية، بعدما فاز على منتخب إندونيسيا برباعية نظيفة في دور الستة عشر، فيما جاء تأهل منتخب كوريا الجنوبية من خلال فوزه على السعودية بضربات الترجيح عقب نهاية المباراة بالتعادل 1 – 1.

إغلاق